أخبار
أخر الأخبار

انفجار عنيف وسط إدلب وأنباء عن استهداف جهادي أجنبي في “النصرة”

هزّ انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم الأحد مدينة إدلب، ما أدى إلى وقوع إصابات وأضرار مادية في المنطقة.

انفجار عنيف وسط إدلب وأنباء عن استهداف جهادي أجنبي في “النصرة”

وقال مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن العبوة استهدفت سيارة من نوع “فان” بالقرب من مسجد “الأبرار” في حي “المهندسين” بمدينة إدلب، ما أدى إلى إصابة شخصين بينهما طفل بجروح بليغة، استدعت نقلهما إلى المشفى لتلقي العلاج، مضيفاً أن العبوة من النوع شديد الانفجار وأدت إلى احتراق السيارة بشكل كامل.

وكشف المصدر عن وجود معلومات متداولة، حول استهداف التفجير لأحد الجهاديين الأجانب في “جبهة النصرة”، مشيراً إلى أن عناصر “النصرة” ضربوا طوقاً أمنياً حول مكان التفجير وسط تكتّم على المعلومات حول هوية الشخص المستهدف.

وتشهد مناطق سيطرة “جبهة النصرة” في إدلب حالة من الفلتان الأمني وغياب الاستقرار، حيث تتوالى التفجيرات بين الحين والآخر، وتستهدف شخصيات من الجماعات الجهادية والفصائل المسلحة ضمن نزاعات وحروب داخلية فيما بينهم تتمحور أغلبها حول تقاسم ما يتم سرقته ونهبه من أموال وممتلكات المدنيين.

وكان استهدف مسلحون مجهولون يوم الثلاثاء الماضي سيارة “شرعي” في “جبهة النصرة” يدعى “علي التركي” عبر عبوة ناسفة انفجرت بسيارته في مدينة “كفر تخاريم” بريف إدلب الشمالي الغربي، وأسفرت عن مقتله على الفور وإصابة مرافقه وسائقه إضافة لإصابة طفلين كانا متواجدين في المنطقة لحظة الانفجار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق