أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى بانفجار جديد استهدف قرية شلاح بريف رأس العين

شهدت قرية شلاح بريف رأس العين في الحسكة انفجار عبوة ناسفة مزروعة بدراجة نارية، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والمصابين، معظمهم مدنيين.

قتلى وجرحى بانفجار جديد استهدف قرية شلاح بريف رأس العين

وأفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن “الدراجة انفجرت وسط القرية الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة التابعة لتركيا، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى، معظمهم مدنيين، بالإضافة لوقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل”.

وكانت تعرضت المنطقة ذاتها لانفجار عبوة ناسفة، الشهر الماضي، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال التركي، علماً أن مدينة رأس العين وريفها تعد من أكثر مناطق ريف الحسكة التي تتعرض للاستهداف عبر عبوات ناسفة ومفخخات منذ سيطرة الفصائل المسلحة والجيش التركي عليها.

ويأتي انفجار العبوة الناسفة في قرية شلاح بعد يوم من انفجار آخر حصل بمدينة عفرين في ريف حلب، عبر سيارة مفخخة استهدفت منطقة شارع السياسية وسط المدينة، ما أدى لإصابة عدد من المدنيين بجروح، بالإضافة لوقوع أضرار مادية في المنازل.

يذكر أن مناطق ريف حلب الشمالي تشهد تصعيداً عسكرياً من قبل تركيا التي استهدفت مساء الأربعاء القرى الواقعة تحت سيطرة “قسد”، وهي “مرعناز والمالكية وشوارغة الأرز وسموقية، وصولاً إلى سد الشهباء جنوب مدينة إعزاز”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق