أخبار
أخر الأخبار

تفجير جديد يستهدف مدينة عفرين بريف حلب الشمالي

تعرضت مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة المدعومة تركياً، لانفجار جديد استهدف طريق جنديرس الواقع بالقرب من دوار القبان في المدينة، والتي شهدت مؤخراً كثرةً في حوادث التفجير بالعبوات الناسفة.

تفجير جديد يستهدف مدينة عفرين بريف حلب الشمالي

وبينت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن “الانفجار الذي سببته عبوة ناسفة، أدى إلى إصابة عدد من المدنيين بجروح متفاوتة الشدة، بالإضافة إلى أضرار مادية كبيرة طالت ممتلكات المواطنين”.

وتتكرر الاستهدافات التي تتعرض لها مدينة عفرين منذ سيطرة الفصائل المسلحة المدعومة من تركيا عليها، حيث زادت عدد تلك الاستهدافات خلال الفترة الماضية، ما أدى لسقوط عدد كبير من الضحايا المدنيين، وسط حالة من الترهل الأمني وعدم القدرة على ضبط الأوضاع في المدينة بشكل خاص من قبل القوات التركية والفصائل الموالية لها.

ومن آخر الاستهدافات التي تعرضت لها عفرين، كان التفجير الذي وقع بداية الأسبوع الحالي، حيث انفجرت سيارة مفخخة بشارع السياسية وسط عفرين، أدت لوقوع إصابات عديدة، سبقها تفجير آخر يعد الأضخم، نهاية الشهر الماضي، عبر صهريج وقود مفخخ انفجر قرب السوق الشعبي على طريق راجو، ما أسفر حينها عن وقوع أكثر من /50/ ضحية وإصابة نحو /50/ آخرين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق