أخبار
أخر الأخبار

وسط غموض حول الحادثة.. طائرة مسيّرة تستهدف سيارة في عفرين شمال حلب

قالت مصادر محلية لـ "مركز سورية للتوثيق" أن طائرة مسيّرة استهدفت صباح اليوم، سيارة جنوبي مدينة عفرين بريف حلب الشمالي والتي تسيطر عليها القوات التركية والفصائل المدعومة تركياً.

وسط غموض حول الحادثة.. طائرة مسيّرة تستهدف سيارة في عفرين شمال حلب

وأوضحت المصادر أنه سمع دوي انفجار تبيّن أنه ناجم عن استهداف طائرة بدون طيار مجهولة الهوية لسيارة يرجّح أنها تتبع لفصيل مسلح، وذلك على طريق “شيح الدير-إسكان” جنوبي مدينة “عفرين” بريف حلب الشمالي.

وأضافت المصادر أن الاستهداف أدى إلى مقتل /3/ أشخاص كانوا داخل السيارة التي احترقت بالكامل، دون أن يتم التحقق من هوية هؤلاء الأشخاص وما إذا كانوا يتبعون لإحدى التنظيمات المسلحة في المنطقة، مشيرة إلى أنه تم العثور على مبالغ مالية في السيارة بالدولار الأمريكي.

وعلى الرغم من عدم التعرّف إلى هوية الطائرة، فإن مصادر مطّلعة قالت لـ “مركز سورية للتوثيق” أنه من المرجّح أن تكون الغارة من تنفيذ قوات “التحالف الدولي” الذي تقوده “الولايات المتحدة”، وذلك لأنها تماثل في طريقة استهدافها غارات سابقة تمّ شنّها في الشمال السوري واستهدفت قيادات من الفصائل المتطرفة سواءً من “النصرة” أو “داعش” في عمليات متفرقة يتم تنفيذها بشكل غامض.

حيث استهدفت طائرة مسيرة مطلع العام الحالي سيارة تتبع لـ”جبهة النصرة” في قرية “أطمة” بريف إدلب الشمالي، ما أدى إلى مقتل القيادي في “النصرة” “أبو حذيفة الجزائري” ومرافقه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق