أخبار
أخر الأخبار

مقتل اثنين من مسلحي “شرطة الراعي” المدعومة تركياً شمال شرق حلب

كشفت مصادر محلية لـ "مركز سورية للتوثيق" أنه تم اليوم العثور على جثتين لعنصرين من فصيل "الشرطة الحرة" المدعوم تركياً في مدينة "الراعي" بريف حلب الشمالي الشرقي.

مقتل اثنين من مسلحي “شرطة الراعي” المدعومة تركياً شمال شرق حلب

وأوضحت المصادر أن الجثتين كانتا مرميتين على طريق قرية “طويران صندي” قرب مدينة “الراعي” وقد بدت عليهما آثار التعرّض لطلقات نارية من مجهولين، وأشارت المصادر إلى أن موقع تواجد الجثتين شهد في أكثر من مناسبة عمليات اغتيال لعناصر من الفصائل المسلحة في المدينة، فيما بقيت الجهة التي تقف خلف تلك العمليات مجهولة.

وتأتي حادثة قتل العنصرين بالتوازي مع استمرار الاقتتال الداخلي بين صفوف الجماعات المسلحة المدعومة تركياً سواءً في ريفي حلب الشمالي والشرقي، أو في ريفي الحسكة والرقة، حيث تنتشر عمليات التصفية والاغتيالات المتبادلة بين الفصائل المتناحرة حول مناطق النفوذ وسرقة الموارد والسيطرة على خطوط التهريب.

وأصبحت حالة الفلتان الأمني والاقتتال بين الفصائل مسيطرة على مناطق تواجدهم وتتجدد بشكل شبه يومي بعمليات مختلفة، سواءً كانت عمليات اغتيال أو اشتباكات مباشرة.

من جهة أخرى تتهم الفصائل المدعومة تركياً عناصر وحدات “حماية الشعب الكردية” بالوقوف خلف عمليات الاغتيال واستهداف المسلحين، فيما ترفض الوحدات هذه الاتهامات وتؤكد على عدم وجود لعناصرها في مناطق سيطرة الفصائل الموالية لأنقرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق