أخبار
أخر الأخبار

الصحة السورية: هناك مؤشرات على وجود إصابات كورونا في المرحلة القادمة

أعلن وزير الصحة السورية نزار يازجي أن "ثمة مؤشرات على وجود إصابات في المرحلة القادمة بفيروس كورونا"، مشيراً إلى أن "التخفيف من الإجراءات الاحترازية يتم بحذر وترقب".

الصحة السورية: هناك مؤشرات على وجود إصابات كورونا في المرحلة القادمة

وقال يازجي، خلال مؤتمر صحفي له يوم الخميس، أن “تسجيل حالة مخالطة لأحد القادمين إلى البلاد منذ أيام، مؤشر لإمكان تطور الإصابات بفيروس كورونا، وذلك يؤكد ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية”.

ورأى يازجي أن “الخطوات الحكومية للتخفيف من الإجراءات الاحترازية بفتح الأسواق والتنقل بين المحافظات تتم بحذر وترقب لوقاية المجتمع”، مردفاً أن “64 مريضاً بكورونا يعالجون في مشفى الزبداني بريف دمشق، من أصل الإصابات المسجلة”.

وفي الوقت ذاته، نوه يازجي بأن “الحكومة تتريث في إدخال مواطنين من خارج البلاد، مع استثناء مجموعة من الطلاب السوريين الموجودين في الهند، والذين تتم دراسة إدخالهم الآن”، كاشفاً أن “أعداد الداخلين مؤخراً لسورية هم 3380 مواطن، عبر المطار، بينما دخل 6 آلاف شخص من لبنان ‏والدول المجاورة قادمين من دول مختلفة”.

يذكر أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في سورية كان ارتفع يوم الخميس بعد تسجيل واحدة جديدة لشخص يعمل سائق شاحنة على خط سورية -الأردن، ليصبح العدد /124/، شفي منهم /53/، في حين توفيت /6/ حالات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق