أخبار
أخر الأخبار

تدريبات لجيش الاحتلال “الإسرائيلي” قرب الحدود السورية

قالت وسائل إعلام عبرية إن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يجري تدريبات عسكرية في عدد من مستوطنات "الجليل الأعلى" بالقرب من الحدود السورية.

تدريبات لجيش الاحتلال “الإسرائيلي” قرب الحدود السورية

وأوضحت القناة السابعة العبرية أن التدريبات توزعت على مستوطنات “جورن” و”شلومي” وقرية “زرعيت” ومنطقة “عرب العرامشة” في الجليل الأعلى، بالقرب من الحدود السورية مع الأراضي المحتلة.

وذكرت القناة أن التدريبات التي بدأت صباح اليوم، ستستمر حتى ظهر الخميس المقبل، مشيرة إلى أن السكان سيشعرون بنشاط الآليات العسكرية وتحركاتها في المنطقة، وأضافت أن هذه التدريبات تأتي بهدف رفع كفاءة جنود قوات الاحتلال، وهي جزء من خطة التدريبات للعام الحالي.

وكان سبق لجيش الاحتلال أن أجرى مناورات عسكرية وتدريبات قرب الحدود السورية، وقرب الخط الأزرق في الجولان السوري المحتل، فيما تستمر قوات الاحتلال باعتداءاتها المتكررة على الأراضي السورية عبر غارات جوية تشنّها بين الحين والآخر.

وكان آخر اعتداء لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” على الأراضي السورية يوم الخميس الماضي، حين شنّت طائرات الاحتلال غارات استهدفت معامل الدفاع في “مصياف”، فيما تصدّت الدفاعات الجوية للجيش السوري للعدوان وفق ما قالت المصادر العسكرية السورية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق