أخبار
أخر الأخبار

مصادر: جرائم اغتصاب بالجملة نفذها عناصر الفصائل المدعومة تركياً في عفرين

كشفت مصادر محلية لـ "مركز سورية للتوثيق" أن عناصر فصيل "السلطان مراد" المدعوم تركياً أقدموا على اغتصاب فتاة في "عفرين" بريف حلب الشمالي والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

مصادر: جرائم اغتصاب بالجملة نفذها عناصر الفصائل المدعومة تركياً في عفرين

وقالت المصادر إن مجموعة من عناصر فصيل “السلطان مراد” تقدّموا إلى منزل فتاة في قرية “كوتنلي” بريف “عفرين” لطلب خطبتها فرفض والدها طلبهم، ليقوموا إثر ذلك بضربه وتهديده وخطف الفتاة بالقوة وإجبارها على زواج أحدهم، إلا أنها سرعان ما عادت بعد أيام من ذلك الزواج القسري، إلى منزل أسرتها وقد تعرّضت للاغتصاب على يد /4/ من عناصر الفصيل.

وفي حادثة أخرى قال مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” إن عناصر من فصيل “أحرار الشرقية” اتهموا سيدتين في “عفرين” بممارسة السحر والشعوذة، حيث قاموا بالتحقيق مع إحداهما داخل منزلها واعتدوا عليها بالضرب أمام زوجها إضافة إلى شتمها والتحرش بها.

وأضافت المصادر أن عناصر الفصيل فرضوا غرامة بقيمة /4/ ملايين ليرة على إحدى السيدتين، وطلبوا من الأخرى ممارسة الرذيلة معهم وهددوها بتصفية زوجها أو اعتقاله في حال رفضت، ما اضطرها إلى الهرب مع عائلتها إلى مناطق “تل رفعت” بريف حلب الشمالي بعد أن دفعت مبلغ /1250/ دولار لمهربين محليين من أجل النجاة من عناصر الفصيل.

يذكر أن انتهاكات الفصائل المدعومة تركياً بحق المدنيين في “عفرين” لم تتوقف منذ السيطرة على المنطقة قبل أكثر من عامين حيث مارست تلك الفصائل مختلف أشكال الانتهاكات بحق سكان المنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق