أخبار
أخر الأخبار

ارتفاع جديد بعدد الإصابات وحالات الشفاء من فيروس كورونا في سورية

ارتفع يوم الأربعاء عدد الإصابات المسجلة في سورية بفيروس كورونا إلى /293/ إصابة، بعد تسجيل /14/ إصابة جديدة، لأشخاص مخالطين، كما ارتفع عدد حالات الشفاء عقب تسجيل /5/ حالات جديدة.

ارتفاع جديد بعدد الإصابات وحالات الشفاء من فيروس كورونا في سورية

وتكون بذلك حصيلة الإصابات بفيروس كورونا في سورية أصبحت /293/ إصابة، شفي منها /110/ حالات، وتوفيت /9/ حالات أخرى، علماً أن زيادة ملحوظة بأعداد المصابين ظهرت خلال الأسبوع الحالي.

وضجت البلاد بشكل خاص خلال هذا الأسبوع بخبر تسجيل أول حالة وفاة بسبب الفيروس المستجد في مدينة حلب، ما نتج عنه من زيادة القلق والتخوف من انتشار كبير للفيروس من الممكن أن تشهده البلاد، كون أن مدينة حلب يعرف عنها كبر مساحتها واكتظاظها السكاني.

وكانت حذرت وزارة الصحة من أن “الخط البياني للإصابات المسجلة عالمياً وإقليمياً ومحلياً يتصاعد، والبلاد شهدت /133/ إصابة بداية الشهر الجاري، معظمها بين مخالطين لحالات مؤكدة قادمة من خارج سورية”، مشددةً على “ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية الفردية اليوم أكثر من أي وقت مضى”، وداعيةً السوريين، وخاصةُ كبار السن والمرضى المزمنين “لتجنب أماكن الازدحام قدر الإمكان، كونهم معرضين أكثر من غيرهم لمضاعفات الفيروس الخطيرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق