أخبار
أخر الأخبار

ارتفاع إصابات كورونا في سورية إلى /372/ وتسجيل وفاة جديدة بسبب الفيروس

أعلنت وزارة الصحة السورية اليوم تسجيل /14/ حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا لأشخاص مخالطين، إضافة إلى تسجيل حالة وفاة جديدة إثر الإصابة بالفيروس.

ارتفاع إصابات كورونا في سورية إلى /372/ وتسجيل وفاة جديدة بسبب الفيروس

وارتفعت بذلك حصيلة الإصابات المسجلة في سورية إلى /372/ إصابة بينها /126/ حالة تماثلت للشفاء و/14/ وفاة.
وبلغت حصيلة الإصابات المسجلة في دمشق /202/ حالة شفيت منها /67/ حالة وتوفيت /9/ حالات، وفي ريف دمشق تم تسجيل /102/ إصابة شفيت منها /48/ حالة وتوفيت حالتان، أما في القنيطرة فقد تم تسجيل /25/ إصابة شفيت منها /3/ حالات وتوفيت حالة واحدة.

ووصل عدد الإصابات المسجلة في حلب إلى /17/ حالة توفيت منها حالة واحدة، فيما لم يتم تسجيل حالات شفاء في المحافظة حتى الآن، كما بقيت حالة نشطة واحدة في حمص من أصل /5/ حالات شفيت منها /4/، وكذلك الحال في السويداء حيث شفيت حالتان من أصل /3/ إصابات مسجلة بالفيروس.

وتم تسجيل إصابتين بالفيروس في درعا شفيت منهما حالة واحدة، فيما أعلنت منظمة “الهلال الأحمر السوري” اليوم إصابة أحد متطوعيها في درعا بالفيروس، في حين خلت اللاذقية من الإصابات بعد شفاء الحالة الوحيدة المسجلة فيها، بينما بقيت حالة واحدة في حماة قيد المتابعة.

يذكر أن وزارة الصحة السورية كانت دعت مؤخراً إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وشددت على أهمية عدم الاستهتار بإجراءات الوقاية لمنع تفشّي الوباء وحرصاً على السلامة العامة.

ارتفاع إصابات كورونا في سورية إلى /372/ وتسجيل وفاة جديدة بسبب الفيروس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق