أخبار
أخر الأخبار

مقتل /3/ عناصر من لواء صقور الشمال باستهداف أحد مقرّاتهم في عفرين

كشفت مصادر محلية لـ"مركز سورية للتوثيق" معلومات عن مقتل /3/ مسلحين من عناصر فصيل "لواء صقور الشمال" المدعوم تركياً.

مقتل /3/ عناصر من لواء صقور الشمال باستهداف أحد مقرّاتهم في عفرين

وأوضحت المصادر أن العناصر الثلاثة قتلوا إثر استهداف مقرّ لهم بالقرب من مدينة “عفرين” بريف حلب الشمالي والتي تخضع لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، دون أن تتبيّن الجهة التي استهدفت مقر الفصيل وما إذا كانت من إحدى الفصائل المدعومة تركياً على غرار حالات الاقتتال المتكررة بين تلك الفصائل، أو أنها من المجموعات التي تناهض الوجود التركي في “عفرين”.

وتزامن الهجوم مع إصدار مجموعة “قوات تحرير عفرين” اليوم بياناً أعلنت فيه مسؤوليتها عن قنص “خالد محمد” أحد عناصر الفصائل المدعومة تركياً في “عفرين” يوم 5 تموز الجاري وفق البيان.

وتنفّذ “قوات تحرير عفرين” بين الحين والآخر عمليات تستهدف الفصائل المدعومة تركياً في المدينة، إلا أن حوادث أخرى تشهدها المنطقة لا تعلن تلك المجموعة مسؤوليتها عنها، حيث تبقى العديد من التفجيرات والاغتيالات مسجلة ضد مجهول ولا تُعرف الجهة المسؤولة عنها.

وتشهد “عفرين” حالة من الفوضى الأمنية جرّاء الاشتباكات التي تندلع بين حين وآخر بين مسلحي الفصائل الموالية لأنقرة، جرّاء خلافاتهم على السرقات والتهريب وعمليات الخطف ونصب الحواجز، فيما يدفع المدنيون ثمن تلك الفوضى وانتهاكات المسلحين منذ سيطرتهم على “عفرين” قبل أكثر من عامين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق