أخبار
أخر الأخبار

استهداف مدير ناحية في درعا أثناء تفقده مراكز انتخابية

استهدف مسلحون مجهولون أمس سيارة عسكرية في درعا بأسلحة رشاشة ما أودى بحياة مدير ناحية "الحراك" الرائد "غيدق إسكندر" وإصابة عدد من العناصر الذين كانوا برفقته.

استهداف مدير ناحية في درعا أثناء تفقده مراكز انتخابية

Mwnflmw4 o

وأوضح مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن المسلحين استهدفوا سيارة عسكرية من نوع “هايلوكس” أثناء مرورها على طريق “ناحتة- الحراك” بريف درعا الشرقي، مستخدمين أسلحة رشاشة، حيث فتحوا النيران على السيارة مستهدفين الرائد “إسكندر” ما أدى إلى وفاته على الفور، فيما أصيب العناصر الخمسة الذين كانوا برفقته بجروح متفاوتة نقلوا على إثرها إلى مشفى “إزرع” الوطني.

وأصدرت وزارة الداخلية السورية بياناً قالت فيه إن الرائد “إسكندر” كان يتفقد المراكز الانتخابية في المحافظة حين تم استهدافه على يد مجهولين، فيما تم تشييعه من مشفى “إزرع” الوطني.

وكانت شهدت درعا صباح أمس تفجير أحد المراكز الانتخابية فجراً قبل بدء موعد الانتخابات، حيث انفجرت عبوة ناسفة في مبنى بلدية “بصر الحرير” بريف درعا الشمالي، ما أدى إلى أضرار مادية في المبنى.

وتعاني المحافظة بشكل عام من تكرر حالات الاغتيال والتفجيرات إثر وجود خلايا نائمة من الجماعات المسلحة، والتي تعمل على ضرب استقرار المحافظة منذ توقيع اتفاقات المصالحة والتسويات ودخول الجيش السوري إلى المنطقة في عام /2018/.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق