أخبار
أخر الأخبار

مقتل قيادي بـ “الشرطة الحرة” نتيجة استهداف سيارته بعبوة ناسفة

قتل قيادي في ما يسمى "الشرطة الحرة" المدعومة من قبل الجيش التركي، في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، وذلك نتيجة استهداف سيارته بعبوة ناسفة، صباح يوم السبت.

مقتل قيادي بـ “الشرطة الحرة” نتيجة استهداف سيارته بعبوة ناسفة

وأكدت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن “القيادي المقتول يحمل رتبة ضابط في ما يسمى الشرطة الحرة، وتعرضت سيارته أثناء مرورها بالقرب من مسجد الإحسان بمدينة الباب، للتفجير بعبوة ناسفة كانت مزروعة فيها، ما أدى لمقتله على الفور”.

وأشارت المصادر إلى أن “الإنفجار أسفر عن إصابة شخص آخر بجروح، كان متواجداً مع القيادي المستهدف، علماً أنه لم تتبنى أي جهة مسؤوليتها عن هذا الاستهداف”.

وفي السياق ذاته، نقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” في الحسكة بأن استهدافاً آخر وقع في ريف بلدة تل تمر طال مجموعة من المسلحين المدعومين تركياً داخل مزرعة، “ما أسفر عن مقتل اثنين منهم وإصابة /4/ آخرين”.

وذكرت المصادر أن “الاستهداف المذكور تم عبر لغم أرضي زرعه مجهولون داخل مزرعة بريف بلدة تل تمر يرتادها مجموعة من المسلحين، حيث انفجر اللغم أثناء دخول العناصر إلى المزرعة”.

يذكر أن مدينة جرابلس بريف حلب كانت شهدت بدورها، يوم السبت، انفجار دراجة نارية مفخخة استهدفت تجمع مدنيين أمام أحد أفران المدينة، ما أدى لسقوط ضحية وإصابة /٧/ آخرين بجروح، بعضهم حالتهم خطرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق