أخبار
أخر الأخبار

اسقاط طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي جنوب لبنان

أعلن "حزب الله" اللبناني، إسقاط طائرة إسرائيلية مسيّرة اخترقت الأجواء اللبنانية بالقرب من بلدة "عيتا الشعب" جنوب البلاد.

اسقاط طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي جنوب لبنان

وأصدر الحزب بياناً مقتضباً جاء فيه أن “المقاومة الإسلامية في لبنان أسقطت عصر السبت طائرة إسرائيلية اخترقت الأجواء اللبنانية قرب بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان، وإن الطائرة أصبحت في عهدة مجاهدي المقاومة الإسلامية”.

في المقابل قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” أنه وخلال نشاط عملياتي لقوة عسكرية على الحدود مع لبنان، سقطت طائرة مسيّرة داخل الأراضي اللبنانية دون وجود خشية من تسرّب أية معلومات. على حد قوله.

وتعد هذه المرة الثانية خلال أقل من شهر، التي يتم فيها الإعلان عن إسقاط طائرة إسرائيلية جنوبي لبنان، حيث كان سبق لجيش الاحتلال أن أعلن في /26/ تموز الماضي خسارته لطائرة مسيّرة كانت تنفّذ مهمة استطلاعية في الأجواء اللبنانية.

وتشهد المناطق الحدودية بين لبنان والأراضي الفلسطينية المحتلة توترات متفرقة منذ القصف الإسرائيلي على محيط مطار دمشق الدولي، والذي أدى إلى خسارة أحد عناصر المقاومة الإسلامية “علي كامل محسن” حياته، يوم /20/ تموز الماضي، فيما أعلنت المقاومة الإسلامية أنها سترد على اغتيال “محسن” بما تراه مناسباً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق