أخبار
أخر الأخبار

اكتشاف رابع إصابة بـ كورونا بين أعضاء اللجنة الدستورية

كشف مصدر دبلوماسي مطلع لـ "مركز سورية للتوثيق" معلومات عن اكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا بين أعضاء الوفود المشاركة في اجتماعات اللجنة الدستورية في جنيف.

اكتشاف رابع إصابة بـ كورونا بين أعضاء اللجنة الدستورية

وأضاف المصدر أنه ومع تسجيل الإصابة الجديدة فقد ارتفع عدد أعضاء اللجنة المصابين بالفيروس إلى /4/ أشخاص، فيما لم يصدر عن مكتب المبعوث الدولي الخاص بسورية “غير بيدرسون” أي بيان بشأن الإصابة الجديدة بعد.

وأوضح المصدر أن الإصابات توزعت على الوفود الثلاثة المشاركة سواءً الوفد الوطني الممثل للحكومة السورية، أو وفد المعارضة، وأيضاً وفد المجتمع المدني، مشيراً إلى أنه ومنذ اكتشاف الحالات يوم أمس مع بداية اجتماعات اللجنة، تم الطلب من جميع المشاركين عزل أنفسهم في مكان إقامتهم بالفندق قبل خضوعهم لاختبار جديد للتأكد من إمكانية إصابتهم بالفيروس أو عدمها.

ورجّح المصدر أن يعلن “بيدرسون” اليوم قراره بشأن استئناف أعمال الجولة الثالثة من المباحثات التي انطلقت أمس، أو تعليقها مؤقتاً أو تأجيلها لوقت لاحق، وذلك بعد أن تم تأجيل الاجتماعات عدة أشهر في ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم.
وتم تسجيل الإصابات على الرغم من الإجراءات المشددة التي تتخذها السلطات السويسرية والاختبارات التي أخضعت المشاركين لها قبل انضمامهم للمباحثات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق