أخبار
أخر الأخبار

انفجار يضرب مقراً عسكرياً لـ “جبهة النصرة” بريف حلب الغربي

علم "مركز سورية للتوثيق" أن انفجاراً عنيفاً دوى عند الثامنة والنصف من صباح اليوم في بلدة "الأبزمو" بريف حلب الغربي وتلته عدة انفجارات قوية.

انفجار يضرب مقراً عسكرياً لـ “جبهة النصرة” بريف حلب الغربي

وقال مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن الصوت القوي نجم عن انفجار داخل مقر عسكري لـ “جبهة النصرة”، وأسفر عن إصابة /3/ مدنيين من عائلة واحدة بجروح ناجمة عن شدة الانفجار، أثناء تواجدهم بالقرب من المقر الواقع شرقي البلدة على طريق قريتي “تديل” و”كفر تعال”.

وأوضح المصدر أن المقر يقع ضمن الأحياء السكنية للبلدة وهو مؤلف من طابقين إلا أن الانفجار أسفر عن تدميره بشكل كامل، حيث كان يحتوي أسلحة وذخائر انفجرت داخله، فيما لم يتضح سبب الانفجار الأول وما إذا كان ناتجاً عن ضربات جوية بطائرات مسيّرة أو استهداف من مسلحين مناهضين لـ “النصرة”، مشيراً إلى أن المقر كان خالياً من عناصر “النصرة”.

وتزايدت في الآونة الأخيرة الهجمات ضد حواجز ومقرات “النصرة” في إدلب وريف حلب الغربي، حيث تعرّض حاجز لـ “النصرة” أمس في “كفر تخاريم” بريف إدلب، لهجوم شنه مسلحون مجهولون بأسلحة رشاشة أسفر عن إصابة عدد من عناصر “النصرة”.

بدورها تشنّ “النصرة” حملات اعتقالات متجددة ضد الفصائل المعارضة لها في “إدلب”، وفي مقدمتها فصائل غرفة عمليات “فاثبتوا” التكفيرية المناهضة لـ “النصرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق