أخبار
أخر الأخبار

ضحايا ومصابون مدنيون في انفجارين ضربا “رأس العين” بريف الحسكة

خسر /4/ مدنيين حياتهم وأصيب /5/ آخرون بجروح إثر انفجارين ضربا مدينة "رأس العين" بريف الحسكة الشمالي الغربي والخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها.

ضحايا ومصابون مدنيون في انفجارين ضربا “رأس العين” بريف الحسكة

وقال مصدر محلي لـ”مركز سورية للتوثيق” أن عبوة ناسفة انفجرت في منطقة “عبارة حاج وصفي” التجارية التي تتركز فيها محال تجارية متنوعة، ما أسفر عن خسارة /3/ نساء ورجل مسنٍّ حياتهم على الفور وإصابة /5/ مدنيين آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية في المحال التجارية، مبيناً أن جميع المحلات في العبارة مفتوحة وكان أصحابها يمارسون أعمالهم بشكل اعتيادي.

وأضاف المصدر أن انفجاراً آخر شهدت “رأس العين” اليوم عبر دراجة نارية مفخخة انفجرت بجانب الفرن المركزي عند سوق الفروج، إلا أن الانفجار لم يسفر عن ضحايا واقتصرت أضراره على الماديات.

وتشهد مناطق سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها في الشمال السوري باستمرار حالة من الانفلات الأمني وانتشار التفجيرات والاغتيالات باستمرار، وسط تبادل للاتهامات بين “قسد” والفصائل الموالية لتركيا حول المسؤولية عن تلك الانفجارات.

وكان آخر انفجار ضرب “رأس العين” في /27/ آب الماضي وسط سوق المدينة وأودى بحياة مدني وأصاب آخرين بجروح، فيما لم يتم التعرّف إلى الجهة المسؤولة عن التفجيرات على غرار جميع التفجيرات الأخرى التي يدفع المدنيون ثمنها في معظم الأحيان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق