أخبار
أخر الأخبار

قتلى وجرحى من “قسد” في هجمات جديدة طالتها بالحسكة والرقة ودير الزور

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بمقتل أربعة مسلحين من "قسد" وإصابة آخرين بجروح، نتيجة هجمات تعرضت لها مقراتها العسكرية يوم الاثنين في مناطق مختلفة من الحسكة والرقة ودير الزور.

قتلى وجرحى من “قسد” في هجمات جديدة طالتها بالحسكة والرقة ودير الزور

وبينت المصادر أن “الهجوم الأول الذي تم من قبل مجهولين استهدف مقر لقسد في قرية الفج بريف ناحية الهول شرق الحسكة، حيث هاجم المجهولون المقرر بالأسلحة الرشاشة والقنابل، ما أدى لمقتل عنصرين منه وإصابة عدد آخر بجروح”.

وأضافت المصادر أن الهجوم الثاني حصل في مدينة الرقة، واستهدف مقراً لـ “قسد” بالقرب من منطقة السكن الشبابي، ما أدى لإصابة أحد المسلحين بجروح، بينما كان الهجوم الثالث لسيارة عسكرية تابعة لـ “قسد” في ريف دير الزور، حيث طال الهجوم السيارة عبر عبوة ناسفة انفجرت بالقرب منها على طريق بلدة “الكشكية” في ريف دير الزور الشرقي، ما نتج عنه مقتل مسلحين اثنين من “قسد”.

يذكر أن الاستهدافات التي تطال “قسد” المدعومة أمريكياً في أرياف دير الزور والحسكة والرقة أصبحت أمراً شبه يومياً، ويأتي انعكاساً لحالة الرفض الشعبي لتواجدها في المنطقة، علماً أن آخر تلك الاستهدافات كانت يوم السبت، حيث قتل عنصر منها خلال هجوم مسلحين مجهولين على إحدى النقاط العسكرية في قرية “الكبر” التي تقع على ضفاف نهر الفرات بريف دير الزور.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق