أخبار
أخر الأخبار

عناصر “النصرة” يطلقون النار على مدني أثناء محاولة اعتقاله

أفادت مصادر محلية لـ "مركز سورية للتوثيق" أن مسلحي "جبهة النصرة" أقدموا على مداهمة منزل مدني وإطلاق النار عليه أثناء محاولة اعتقاله، ما أودى بحياته متأثراً بإصابته.

عناصر “النصرة” يطلقون النار على مدني أثناء محاولة اعتقاله

وأوضحت المصادر أن سيارات محملة بالعناصر التابعين لـ “جبهة النصرة”، طوّقت لأسباب مجهولة منزل الشاب “أحمد النجدي” في مدينة “كفر تخاريم” بريف إدلب الشمالي الغربي، وقام العناصر بإطلاق النار عليه بشكل مباشر أثناء محاولة اعتقاله ما أدى إلى إصابته، لكن عناصر “النصرة” قاموا رغم ذلك باعتقاله واقتياده إلى جهة مجهولة، قبل أن يخسر حياته بعد ذلك متأثراً بإصابته.

وأضافت المصادر أن “النصرة” أرسلت عقب ذلك تعزيزات عسكرية إلى “كفر تخاريم” تحسباً لقيام أي رد فعل ضدها من قبل الأهالي بعد الحادثة، حيث نشرت عدة حواجز وطوّقت محيط المدينة بالآليات العسكرية.

وتتزايد باستمرار انتهاكات “النصرة” وجرائمها بحق المدنيين في إدلب، فيما تشهد المنطقة حوادث أمنية تستهدف عناصر “النصرة” ومقارها على يد مجهولين، وسط ترجيحات بأن تكون تلك الحوادث جزء من الحرب الخفية بين “النصرة” وإخوة المنهج السابقين في “داعش”، خاصة بعد إعلان “النصرة” قبل أيام أنها استهدفت قياديَين من التنظيم وخسرت أحد قيادييها أثناء عملية ملاحقتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق