أخبار
أخر الأخبار

نقل “ترامب” إلى مركز طبي عسكري بعد إصابته بـ كورونا

انتقل الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" إلى جناح خاص في مركز "والتر ريد" الطبي العسكري، لمراقبة وضعه الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

نقل “ترامب” إلى مركز طبي عسكري بعد إصابته بـ كورونا

وقال مسؤولون مطلعون لوسائل إعلام أمريكية أن “ترامب” يعاني حمى خفيفة وسعال واحتقان أنفي ضمن أعراض أخرى جراء الإصابة بالمرض، ونصحه الأطباء بالانتقال إلى مركز “والتر ريد” احترازياً لتلقي الرعاية الصحية الفورية في حال حدوث أي طارئ، فيما قال مصدر طبي أن حالة “ترامب” الصحية لا تحتاج تزويده بالأوكسجين وأن الرئيس الأمريكي بدأ تناول عقار “ريمديسيفير” التجريبي.

واكتشفت عدة إصابات بالفيروس في صفوف الدائرة المحيطة بـ “ترامب”، حيث أعلنت مستشارته السابقة “كيليان كونواي” إصابتها بالفيروس، كما تم اكتشاف إصابة مدير حملة “ترامب” الانتخابية “بيل ستيبين” والنائبين “توم تيليس” و”مايك لي” والذين خالطوا “ترامب” مؤخراً في احتفالية أقامها في البيت الأبيض.

وكان الرئيس الأمريكي أبدى مراراً استخفافه بالفيروس وسخر من الأشخاص الذين يضعون الكمامات كإجراء وقائي، بما فيهم منافسه الانتخابي “جو بايدن”، فيما وضعته إصابته بالوباء في موقف محرج، إثر تبيّن جدية المرض والآثار السلبية للاستخفاف به وعدم الالتزام بالوقاية منه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق