أخبار
أخر الأخبار

/3/ قتلى وعدد من الجرحى جراء هجمات جديدة استهدفت “قسد” في الجزيرة السورية

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بمقتل /3/ مسلحين من "قسد"، وإصابة عدد آخر بجروح، نتيجة استهدافات متفرقة طالت مجموعاتها ونقاطها العسكرية في مناطق الجزيرة السورية.

/3/ قتلى وعدد من الجرحى جراء هجمات جديدة استهدفت “قسد” في الجزيرة السورية

وذكرت المصادر أن عدة هجمات نفذها مسلحون مجهولون على مواقع وأرتال عسكرية لـ “قسد” في أرياف الحسكة والرقة ودير الزور، يوم الخميس، كان أعنفها بريف الرقة الشمالي، حيث تم استهداف مجموعة من عناصر “قسد” محيط قرية “مزرعة الأسدية” عبر عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرورهم بالقرب منها، ما أدى لمقتل اثنين منهم وجرح /4/ آخرين.

وبينت المصادر أن هجوماً آخر بالأسلحة الرشاشة طال نقطة عسكرية لـ “قسد” في مدينة الطبقة بريف الرقة الغربي، وأسفر عن مقتل مسلح أيضاً، بينما تمكن المهاجمون الذين كانوا يستقلون دراجات نارية من الهرب.

وفي الحسكة، أصيب مسلح من “قسد” نتيجة استهدافه من قبل مسلحين مجهولين عبر الأسلحة الرشاشة أيضاً، وذلك أثناء تواجده بالقرب من مخيم الهول شرق المدينة، كما تعرضت بدورها دورية للاستهداف عبر عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الواصل لبلدة “الصبحة” في ريف دير الزور الشرقي، ما أدى لإصابة مسلحين اثنين على الأقل.

يذكر أن الاستهدافات التي تطال “قسد” في منطقة الجزيرة السورية أصبحت أمراً شبه يومي في ظل التنامي المستمر لحركة المقاومة الشعبية التي خرجت منذ أشهر ضدها وضد التواجد الأمريكي في المنطقة، علماً أن الهجمات الأخيرة المذكورة تأتي بعد يوم فقط من أخرى طالت مسلحي “قسد” بريفي الرقة ودير الزور، حيث قتل على إثرها مسلحان وأصيب آخران بجروح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق