أخبار
أخر الأخبار

الاستخبارات التركية تعتقل /4/ مدنيين ومختار قرية في عفرين

أقدم عناصر الاستخبارات التركية على اعتقال /5/ مدنيين من منطقة عفرين بريف حلب الشمالي الخاضعة لسيطرة القوات التركية والفصائل المدعومة تركياً.

الاستخبارات التركية تعتقل /4/ مدنيين ومختار قرية في عفرين

وذكر مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن عناصر الاستخبارات التركية بالتعاون مع مسلحي الفصائل الموالية لأنقرة، اقتحموا ناحية “معبطلي” وقرية “آفراز” بريف عفرين واعتقلوا /4/ مدنيين من منازلهم واقتادوهم إلى جهة مجهولة بعد أن اعتدوا عليهم بالضرب.

وأضاف المصدر أن الاعتقالات شملت كلاً من “فرات أحمد”، “روزان مستو كبك”، “عبد المطلب محيي الدين شيخ حسان”، “حسن إيبشانو”، دون أن تتم معرفة التهم الموجهة إليهم وأسباب اعتقالهم أو مكان احتجازهم.

بموازاة ذلك اعتقلت الاستخبارات التركية مختار قرية “أيكي دام” بناحية “شرا” بريف “عفرين” “نبي عمر” واقتادته إلى جهة مجهولة، حيث انقطعت الأخبار عن مصيره وسط مخاوف من عائلته أن يتم قتله تحت التعذيب كما حدث مع كثيرين في سجون الاستخبارات التركية والفصائل الموالية لها.

وتجدر الإشارة إلى أن انتهاكات القوات التركية والفصائل الموالية لها في عفرين، تستمر بشكل يومي بمختلف الطرق والأساليب من قتل وخطف واعتقالات وطلب فدية واستيلاء على منازل وسرقة محاصيل زراعية وغيرها من عمليات استباحة المنطقة بقوة السلاح منذ آذار 2018.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق