أخبار
أخر الأخبار

مقتل /18/ مسلحاً من فرقة “الحمزة” خلال معارك “قره باغ”

علم "مركز سورية للتوثيق" من مصادر خاصة، أن /18/ عنصراً بينهم قيادي من فرقة "الحمزة" المدعومة تركياً، قتلوا خلال معارك إقليم "ناغورني قره باغ" المتنازع عليه بين أرمينيا وأذربيجان.

مقتل /18/ مسلحاً من فرقة “الحمزة” خلال معارك “قره باغ”

علم “مركز سورية للتوثيق” من مصادر خاصة، أن /18/ عنصراً بينهم قيادي من فرقة “الحمزة” المدعومة تركياً، قتلوا خلال معارك إقليم “ناغورني قره باغ” المتنازع عليه بين أرمينيا وأذربيجان.

وأوضحت المصادر أن قرابة /25/ عنصراً من فرقة “الحمزة” سقطوا ما بين قتيل وجريح في معارك “قره باغ”، بينهم القيادي “عادل الشاهر” وهو المسؤول المباشر عن عناصر الفصيل في الإقليم، وذلك أثناء مشاركتهم في مساندة الجيش الأذري بأوامر تركية لمواجهة القوات الأرمينية التي استهدفت مواقعهم بضربات مدفعية مركزة، فيما قتل “الشاهر” باستهداف سيارته بصاروخ موجّه.

المصادر قالت أن جثث المسلحين لن تصل إلى مناطق الشمال السوري قبل عدة أيام، بانتظار وصول إحدى الطائرات التركية التي تنقل المعدات اللوجستية والمقاتلين لدعم أذربيجان، وتعيد جثث القتلى بطريقها.

وارتفعت حصيلة قتلى مسلحي الفصائل السورية المدعومة تركياً في معارك “قره باغ” إلى أكثر من /190/ قتيل، في حين تستمر الفصائل بإرسال عناصرها إلى معارك “قره باغ” تنفيذاً للأوامر والأجندات التركية، وتعد فصائل “الحمزة” و”السلطان مراد” و”سليمان شاه” و”فيلق الشام” من أكثر الفصائل إرسالاً لعناصرها إلى “قره باغ”، بعد تقديم وعود لهم بتلقي رواتب مرتفعة لقاء مشاركتهم في المعارك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق