أخبار
أخر الأخبار

مقتل /13/ مسلحاً من “داعش” بنيران الجيش السوري في معارك البادية السورية

تستمر المعارك بين الجيش السوري وخلايا من تنظيم "داعش" الإرهابي في البادية السورية لليوم الثاني على التوالي، في اشتباكات متقطعة تحدث بين الحين والآخر على محاور "الرهجان" و"أثريا" بريف حماة الشرقي، بالإضافة لمحاور مثلث حلب - حماة - الرقة من جهة البادية.

مقتل /13/ مسلحاً من “داعش” بنيران الجيش السوري في معارك البادية السورية

ونقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن “اشتباكات عنيفة اندلعت يوم الثلاثاء في المحاور المذكورة، تمكن خلالها الجيش من التصدي لهجمات إرهابيي التنظيم التي لم ينتج عنها أي تقدم لهم، بل أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم”.

وأشارت المصادر إلى أن أكثر من /13/ مسلحاً من تنظيم “داعش” الإرهابي قتلوا بنيران الجيش السوري خلال الاشتباكات الحاصلة، بالإضافة لإصابة /20/ آخرين، وتدمير عدد من الآليات العسكرية التي استخدمها المسلحون في هجومهم.

وأضافت المصادر أن “المعارك المستمرة لليوم الثاني على التوالي في محاور البادية السورية تتم على شكل هجمات متتالية ومحاولات تسلل يقوم بها مسلحو داعش باتجاه نقاط الجيش السوري، وتتزامن مع استهدافات ينفذها الطيران الحربي السوري والروسي على مواقع وتجمعات خلايا التنظيم”.

وشددت المصادر على أنه لم يحصل أي تقدم من قبل مسلحي “داعش” على أي من محاور البادية السورية، وكافة الهجمات تم التصدي لها، تزامناً مع رفع الجاهزية من قبل الجيش السوري في نقاطه العسكرية المنتشرة بريف حماة، المنطقة التي تشهد أكثر عدد من الهجمات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق