أخبار
أخر الأخبار

قافلة مساعدات روسية لإحدى قرى اللاذقية المتضررة من الحرائق

أرسل مركز المصالحة الروسي في سورية، قافلة مساعدات إنسانية محملة بالمواد الغذائية إلى قرية "قمعين" الجبلية في ريف اللاذقية، ضمن مشاركته المستمرة في أعمال إغاثة ومساعدة المتضررين من الحرائق الضخمة التي طالت المحافظة.

قافلة مساعدات روسية لإحدى قرى اللاذقية المتضررة من الحرائق

وقال رئيس مركز المصالحة الروسي “أليكسي دميتريف” أن “القافلة الأخيرة التي توجهت إلى قرية قمين ستقوم بتوزيع ضعف عدد السلال الغذائية التي كانت توزع سابقاً، وذلك بهدف مساعدة الأهالي الذين تضرروا من الحرائق وخسروا بساتينهم ومصادر رزقهم”.

وبين رئيس المركز أن عدد السلال التي ستوزع على الأهالي هو /880/ سلة، بعد أن كانت عمليات التوزيع سابقاً محددة بـ /440/ سلة غذائية، مضيفاً أن المساعدات تتضمن “شاي وسكر وأرز وأطعمة معلبة، وكل ما هو ضروري ويمكن تخزينه لفترة طويلة”.

وتواصل روسيا جهودها المستمرة طيلة سنوات الحرب في المجال الإغاثي وتقديم المساعدات الإنسانية للسوريين المتضررين، دون أن تنأى بنفسها عن تقديم أي نوع من المساعدات الإغاثية والطبية للمناطق المتضررة، وحتى في بعض المخيمات التي تحاول روسيا حل مشكلة اللاجئين فيها، وتقديم المساعدات لهم وإعادتهم لمناطقهم الآمنة، رغم تعنت ورفض الأطراف المسؤولة عن تلك المخيمات، وفي مقدمتها أمريكا و”قسد”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق