أخبار
أخر الأخبار

بعد الريف الحلبي.. استهدافات تركية لمواقع “قسد” بريف الرقة

تستمر الاستهدافات التركية لمواقع "قسد" شمال وشرق سورية، حيث جددت تركيا قصفها يوم الأحد، لناحية "عين عيسى" شمال الرقة، بعد أسبوع من القصف المتواصل الذي كان يطال مناطق ريف حلب الشمالي.

بعد الريف الحلبي.. استهدافات تركية لمواقع “قسد” بريف الرقة

تستمر الاستهدافات التركية لمواقع “قسد” شمال وشرق سورية، حيث جددت تركيا قصفها يوم الأحد، لناحية “عين عيسى” شمال الرقة، بعد أسبوع من القصف المتواصل الذي كان يطال مناطق ريف حلب الشمالي.

ونقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن القوات التركية استهدفت بالقذائف الصاروخية والمدفعية عدة نقاط تابعة لقسد في عين عيسى، من بينها حاجز البلدة، الذي أصيب جراء استهدافه اثنان من مسلحي “قسد”.

وأضافت المصادر أن “طائرة مسيرة شاركت في تنفيذ الاستهدافات، حيث قامت بقصف حاجز آخر لقسد في عين عيسى، ما أدى لمقتل مسلحين آخرين وإصابة آخرين بجروح”.

ويأتي تجدد الاستهدافات التركية على مواقع “قسد” بريف الرقة، بعد أن شهدت مناطق ريف حلب الشمالي خلال الأسبوع الماضي قصفاً تركياً متواصلاً طال العديد من القرى والبلدات الواقعة تحت سيطرة القوات الكردية، منها “مرعناز” و”المالكية” و”منغ” و”البيلونية”، علماً أن الأخيرة شهدت عدة عمليات تسلل باتجاهها، نفذها مسلحو الفصائل المدعومة من قبل تركيا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق