أخبار
أخر الأخبار

مجدداً.. “النصرة” ترفع سعر المحروقات في مناطق سيطرتها

أعلنت شركة "وتد" التابعة لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي عن رفع أسعار المحروقات مجدداً في كافة مناطق سيطرة التنظيم بإدلب وريف حلب، وذلك بعد أيام من انخفاض طفيف طالته الأسعار.

مجدداً.. “النصرة” ترفع سعر المحروقات في مناطق سيطرتها

أعلنت شركة “وتد” التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي عن رفع أسعار المحروقات مجدداً في كافة مناطق سيطرة التنظيم بإدلب وريف حلب، وذلك بعد أيام من انخفاض طفيف طالته الأسعار.

ونقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن “النصرة حددت سعر البنزين المستورد من تركيا بـ /4.80/ ليرة تركية، كما حددت سعر المازوت المستورد بـ /4.70/ بعد أن كان /4.55/ ليرة تركية”.

وأضافت المصادر أن سعر المازوت المكرر ارتفع إلى /4/ ليرات تركية للنخب الأول و/3.75/ ليرة تركية للنخب الثاني، بينما وصل سعر اسطوانة الغاز لـ /72/ ليرة تركية، بعد أن كان بـ /69/ ليرة تركية.

وكان سبق أن تعمدت “جبهة النصرة” خلال الفترة الماضية رفع أسعار العديد من المواد ذات الطلب المتزايد خلال فصل الشتاء، كأسعار الإسمنت والمدافئ والحطب، مستغلةً حاجة الأهالي لها، ليصل سعر طن الإسمنت إلى /75/ دولار أمريكي، وسعر المدافئ لما بين /200-700/ ليرة تركية، في الوقت الذي رفعت به سعر الحطب إلى /130/ دولار أمريكي للطن الواحد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق