أخبار
أخر الأخبار

إصابة سيدة وطفليها بجروح نتيجة استهداف تركيا بلدة “عين عيسى” بريف الرقة

أفادت مصادر "مركز سورية للتوثيق" بإصابة سيدة وطفليها بجروح، نتيجة استهداف الجيش التركي يوم السبت لبلدة عين عيسى بريف الرقة، والخاضعة لسيطرة "قسد".

إصابة سيدة وطفليها بجروح نتيجة استهداف تركيا بلدة “عين عيسى” بريف الرقة

أفادت مصادر “مركز سورية للتوثيق” بإصابة سيدة وطفليها بجروح، نتيجة استهداف الجيش التركي يوم السبت لبلدة عين عيسى بريف الرقة، والخاضعة لسيطرة “قسد”.

وبينت المصادر أن “بلدة عين عيسى تعرضت صباحاً لقصف عنيف من قبل الجيش التركي عبر المدفعية والقذائف الصاروخية التي سقطت في أحياء متفرقة من البلدة، وذلك في سياق استهدافاته المستمرة منذ أسابيع على مناطق سيطرة قسد شمال وشرق سورية”.

وأوضحت المصادر أن القصف الذي طال البلدة أدى لوقوع أضرار مادية ببعض المنازل، إلى جانب إصابة الامرأة وطفليها، مشيرةً إلى أن “إصابة أحد الطفلين تعد خطيرة”.

وكانت بدأت استهدافات الجيش التركي لمناطق سيطرة “قسد” منذ حوالي الأسبوعين وبشكل شبه يومي، ولم تقتصر على مناطق أرياف الحسكة والرقة فقط، بل طالت مناطق الريف الحلبي الشمالي أيضاً.

ويعد الأسبوع الماضي الأكثر كثافة من ناحية الاستهدافات التركية والهجمات التي قام بها مسلحو الفصائل المدعومة من أنقرة على مواقع “قسد”، حيث شملت بلدة عين عيسى ذاتها والقرى المحيطة بالبلدة، وقرى “مرعناز” و”المالكية” و”منغ” و”البيلونية” بريف حلب الشمالي، تضاف لها عدة محاولات تسلل من قبل المسلحين حصلت في قرية “البيلونية”، كانت أسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق
إغلاق