أخبار
أخر الأخبار

مسلحو “النصرة” يقتلون مواطناً بتهمة تهريب السجائر.. ويعتقلون آخر انتقد ممارساتهم

أفاد مصدر محلي لـ "مركز سورية للتوثيق" أن مسلحي "جبهة النصرة" أقدموا على قتل مواطن في بلدة "دارة عزة" بريف حلب الغربي أثناء محاولة اعتقاله.

مسلحو “النصرة” يقتلون مواطناً بتهمة تهريب السجائر.. ويعتقلون آخر انتقد ممارساتهم

أفاد مصدر محلي لـ “مركز سورية للتوثيق” أن مسلحي “جبهة النصرة” أقدموا على قتل مواطن في بلدة “دارة عزة” بريف حلب الغربي أثناء محاولة اعتقاله.

وأوضح المصدر أن مسلحي “النصرة” داهموا منزلاً في البلدة لاعتقال أحد الأشخاص، لكن خوفه من الوقوع بين أيديهم دفعه للهرب، فما كان من المسلحين إلا أن أطلقوا النار عليه بشكل مباشر ما أودى بحياته على الفور.

وبيّن المصدر أن الشخص المستهدف تتهمه “النصرة” بأنه يهرّب السجائر من مناطق سيطرة الفصائل المدعومة تركياً بريف حلب الشمالي، إلى مناطق سيطرة “النصرة” في إدلب، مشيراً إلى أنه خسر حياته بسبب تهمة كهذه، في جريمة جديدة من قبل مسلحي “النصرة”.

وفي حادثة أخرى قالت مصادر محلية أن مسلحي “النصرة” اعتقلوا رجلاً في مدينة “سرمين” شرقي مدينة إدلب، وذلك بعد اتهامه بانتقاد سياسة “النصرة” وممارساتها بحق المدنيين في المنطقة وفساد عناصرها، فيما وجهت له “النصرة” تهمة موالاة “داعش” وقالت أن لديه ولدين كانا يقاتلان مع “داعش”.

وتأتي هذه الحوادث في ظل استمرار انتهاكات “النصرة” وجرائمها بحق المدنيين في مناطق سيطرتها، من اعتقال لأي سبب، وقتل لأبسط الاتهامات، وغيرها الكثير من سجل حافل بالجرائم التي ارتكبتها “النصرة” منذ دخولها إلى سورية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق