أخبار
أخر الأخبار

/15/ قتيلاً من “داعش” في اشتباكات جديدة بالبادية السورية

تجددت يوم الأحد، الاشتباكات بين الجيش السوري من جهة ومسلحين من خلايا تنظيم "داعش" الإرهابي من جهةٍ أخرى، في منطقة البادية السورية، تزامنت مع مشاركة سلاح الطيران الروسي عبر استهدافه مواقع المسلحين في مثلث أرياف حلب -حماة -الرقة.

/15/ قتيلاً من “داعش” في اشتباكات جديدة بالبادية السورية

تجددت يوم الأحد، الاشتباكات بين الجيش السوري من جهة ومسلحين من خلايا تنظيم “داعش” الإرهابي من جهةٍ أخرى، في منطقة البادية السورية، تزامنت مع مشاركة سلاح الطيران الروسي عبر استهدافه مواقع المسلحين في مثلث أرياف حلب -حماة -الرقة.

ونقلت مصادر “مركز سورية للتوثيق” أن أكثر من /15/ ارهابياً من “داعش” قتلوا خلال الاشتباكات التي دارت على عدة محاور بمنطقة البادية السورية، بالإضافة لجرح أكثر من /10/ آخرين.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات تزامنت مع تحليق مكثف للطيران الحربي الروسي الذي رصد تجمعات للمسلحين بعدة مناطق من مثلث حلب -حماة -الرقة، مستهدفاً إياهم عبر ضربات مركزة، ما أوقع عدداً كبيراً من القتلى والجرحى بين صفوفهم.

وكانت عادت جبهات القتال في البادية السورية إلى واجهة المشهد العسكري، عقب عودة ظهور خلايا من تنظيم “داعش” هناك، وتنفيذها عدة هجمات على قرى وبلدات المنطقة، تبعتها محاولات تسلل وهجمات مباشرة باتجاه نقاط الجيش السوري العسكرية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أصابات

رسالة

إغلاق